طباعة
المجموعة: التفسير الميسر
الزيارات: 1148

موقع القبس ينفرد لأول مرة بنشر تفسير الشيخ سعيد الكندي

هو تفسير  ميسر مختصر للقرآن الكريم من جمع وتأليف الشيخ سعيد بن أحمد الكندي رحمه الله، فرغ المؤلف من تصنيفه يوم الأربعاء 2 من ذي الحجة سنة 1181هـ .

بحمد الله وتوفيقه انتهى موقع القبس من إنجاز طباعة هذا التفسير كاملاً، ثم تدقيقه ومراجعته على الأصل المطبوع، وتنسيقه في حلة تليق بقيمته العلمية، وإخراجه منشوراً على الشبكة العالمية لأول مرة، وتفرد الموقع بالسبق في ذلك لأهمية هذا التفسير، وحاجة الناس الماسة إليه، في وقت يزيد طلب الناس للكتب الميسرة غير المطولة، خاصة في تفسير كتاب الله.

هذا؛ وإذ يضع موقع القبس هذا التفسير بين يدي القراء والباحثين، فلا يدعي العصمة في الطباعة رغم المراجعة والتدقيق، فعمل الإنسان يعروه النقصان على الدوام، فنرجو ممن يطالع في هذا التفسير ويستفيد منه ويتصفحه لأي غرض فيجد خطأ مطبعياً، أو سقطاً أو عدم ضبط في الآيات الشريفة، أن ينبهنا عليها بإرسالها إلى موقع القبس في خانة (المراسلة).

ونسأل الله الإخلاص والقبول في نقل بقية المجموعة التفسيرية القيمة التي ننوي نشرها على صفحات هذا الموقع الذي يتشرف بخدمة كتاب الله، خصوصاً التراث العماني في علوم القرآن.

كما لا يفوتني أن تقدم بخالص الشكر لكل من عمل في طباعة هذا التفسير لنشره على الموقع ومراجعته على الأصل المطبوع، وكذلك العمل المضني لمحققي التفسير اللذين أخرجاه لحيز النشر، فلهم جميعاً خالص التقدير والوفاء، وكتب الله لنا بكل حرف من العلم النافع نحاول تقديمه للناس عظيم الأجر والثواب.

                                                                                       عبدالله بن سعيد القنوبي "مشرف موقع القبس"